|

"نادي الإعلام"… يُعلن إطلاق جائزة الإعلام الرقمي 2023

الكاتب : الحدث 2023-03-26 11:07:53

الحدث - فيصل العوهلي 


أعلن نادي الإعلام الرقمي عن إطلاق جائزة الإعلام الرقمي 2023 .
وأوضح مؤسس النادي ورئيس الجائزة الكابتن عبدالله الزهراني أن هذه الجائزة تأتي بنوعية معايير مختلفة تضمن الإرتقاء بالإعلام الرقمي في المملكة العربية السعودية لمواكبة رؤية المملكة 2030 بما يخدم المجتمع وينمي العقل.

وأشار  "الزهراني" أن الجائزة من أهم ما يميزها بأنه لا يتم تقديم مشاركات مباشرة للجائزة وإنما لجنة الجائزة تقوم بالبحث عن المشاركات المميزة طوال شهر رمضان المبارك مع ضرورة الاستمرار خلال الشهر بتقديم المحتوى الموافق لمعايير الجائزة  ولا يتم الاكتفاء بمشاركة أو آخرى ،  علما بأن المحتوى قد يكون مرئيا او مسموعا او مصوراً في كل المجالات مع ضرورة العودة إلى تاريخ صاحب المشاركة لتقييم مشاركاته السابقة ومقارنتها بالحالية .
كما أشار "الزهراني" إلى أن الجائزة مخصصة للأفراد السعوديين فقط  وتشمل الجميع  سواءً مشهورين أو غيرهم ، مبيناً أن معايير الجائزة تتضمن  الأثر والتأثير والاستمرارية ورأي لجنة الجائزة.
وفي الختام أضاف "الزهراني" أن هذه الجائزة ستكون اساس لجوائز بنفس الطريقة لا يعتمد فيها على المشاهدات أو الشهرة. بل بالمحتوى الذي يخدم العقل ويرتقي بالإعلام في كل مجالاته داعيا  جميع الشركات والجهات المختلفة إلى دعم ورعاية الجائزة .